-->

تشغيل خط التابلت على التليفون والاستمتاع بالانترنت

تشغيل خط التابلت على التليفون

$$
هل تبحث عن طريقة يمكنك من خلالها تشغيل خط we المدرسي على الموبايل؟ ان كنت بالفعل تبحث عن هذا الشئ فدخولك لهذا الموقع سيحقق لك رغبتك لاننا نشرح كل ما يتعلق بتابلت المدرسة و سنشرح في هذا المقال طريقة تشغيل خط التابلت على التليفون وتشغيل انترنت من بيانات الهاتف تابع المقال للنهاية خطوة بخطوة حتى لا تواجهك أى مشاكل في تشغيل الانترنت على شريحة we الخاصة بالمدرسة.
تشغيل خط التابلت على الموبايل


قبل أن أبدا في شرح تشغيل النت على الموبايل من خلال شريحه التابلت المدرسية فهناك بعض الخطوات اللازمة التى يجب عليك اتباعها وهذه الخطوات التى ستطبقها هى خطوات تفعيل خط التابلت المدرسى على الهاتف وبالنسبة لخطوات تفعيل خط التابلت المدرسى على الهاتف هي نفسها طريقة تفعيل خط التابلت المدرسى التى يجب أن تقوم بها عند استلامك للشريحة من المدرسة في تابلت المدرسة الخاص بك.

كيفية تفعيل خط التابلت المدرسى

تفعيل خط التابلت المدرسي على التلفون يمكنك من تشغيل خط التابلت على التليفون والاستمتاع بالانترنت لذلك اتبع الخطوات القادمة بتركيز شديد وتابع الخطوات خطوة بخطوة ولكن قبل أن أبدأ في عرض الخطوات دعنى أخبرك مرة أخرى أن هذه الخطوات يمكنك تطبيقها على الهاتف أو على التابلت على حسب انت هتستخدم الشريحة في أى جهاز ؟ اذا كنت ستستخدم الخط في تابلت المدرسة فيجب عليك تفعيلها في التاب واذا كنت ستستخدمها في التلفون فيجب عليك تفعيلها في التليفون ، وبم اننا نقوم بشرح طريقة تشغيل خط التابلت على التليفون فسنطبق الشرح على التليفون وانت يمكنك تطبيقها على التابلت.

خطوات تفعيل خط التابلت على التليفون :
  1. افتح الضبط أو الاعدادات
    تفعيل خط التابلت المدرسى

  2. اضغط على شبكات الهاتف وبطاقات SIM
    تفعيل خط التابلت المدرسى

  3. غير بطاقة SIM الخاصة بالانترنت حسب مكان خط WE
    تفعيل خط التابلت المدرسى

  4. اضغط على شريحة WE او رقم شريحة SIM
    تفعيل خط التابلت المدرسى

  5. قم بالضغط على اسماء نقاط الوصول 
    تفعيل خط التابلت المدرسى

  6. اضعط على علامة + او اسم نقطة وصول جديدة
    تفعيل خط التابلت المدرسى

  7. اضغط على الاسم
    تفعيل خط التابلت المدرسى

  8. اكتب TE internet واضغط على حسنا
    تفعيل خط التابلت المدرسى

  9. اضغط على APN
    تفعيل خط التابلت المدرسى


  10. اكتب internet.te.eg واضغط على حسنا
    تفعيل خط التابلت المدرسى

وبكدا لو انت خلصت الخطوات دي يبقا انت فعلت شريحة المدرسة سواء عملت الخطوات على التابلت او عملتها على الموبايل نشوف بقا كيف يمكن تشغيل خط التابلت على التليفون وتشغيل النت.

تشغيل الانترنت المدرسي على الموبايل

بعد تطبيق خطوات تفعيل خط التابلت نأتى الان الى تشغيل الانترنت المدرسى على التليفون ويمكنك عمل ذلك من خلال التركيز في السطور القادمة لما فيها من خطوات هامة يجب عليك القيام بها ، بداية يجب عليك عمل اعادة تشغيل للهاتف الخاص بك بعد تطبيق الخطوات السابقة وبعد عمل اعادة التشغيل قم بتنزيل شريط الاشعارات ثم قم بفتح بيانات الهاتف وافتح أى تطبيق يشتغل بالانترنت مثل فيسبوك أو يوتيوب أو واتساب إذا اشتغل معك التطبيق فمبروك عليك النت اشتغل معاك لانك معاك رصيد على الشريحة أما اذا لم يشتغل فقم بشحن خطط التابلت الخاص بك من أى سنترال بقيمة 10 جنيه وجرب مرة أخرى وسيشتغل معك الانترنت بطريقة طبيعية جدا.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية شرحنا اليوم عن تشغيل خط التابلت على التليفون ، اذا وصلت لهذه النقطة من المقال فأنت صديق مميز وأتمنى انك تكتبلنا تعليق وتقولنا انك وصلت للنقطة دي لاننا بنحب نعرف الأصدقاء المميزين ولو عندك أى استفسار يمكنك كتابته في تعليق أيضا.