-->

فتح انستجرام على تابلت اولى ثانوي الجديد 2023 بدون الخروج من المنظومة

 فتح انستجرام على تابلت اولى ثانوي

استلم طلاب الصف الأول الثانوي الجدد تابلتاتهم الجديدة من المدرسة، ويُعَدُ هذا التابلت هدية من الوزارة لهم. فرح معظم الطلاب بالحصول على التابلت، ولكن بعضهم لم يشعر بالفرح بعد فتحهم للتابلت، حيث واجهوا صعوبة في فتح معظم المواقع، ولا سيما موقع انستجرام، على التابلت المدرسي الجديد. لذلك، نقدّم في موقعنا "تابلت إيجي" طريقة فتح موقع انستجرام على تابلت الثانوية العامة الجديد للعام الدراسي 2022/2023، نظرًا لاهتمامنا بتقديم الحلول لطلابنا.

فتح انستجرام على تابلت المدرسة

سأشرح لكم طريقة سهلة جداً وبسيطة لفتح موقع الانستا على تابلت المدرسة، وهذه الطريقة تعمل بدون أي ضرر على التابلت ولا يتطلب الخروج من المنظومة، لذلك لا داعي للقلق فأنت بأمان. كل ما عليك فعله هو متابعة المقال حتى النهاية وتنفيذ الخطوات بالتسلسل لتحقيق النجاح في فتح الانستجرام.

تتضمن الطريقة لفتح موقع إنستجرام على التابلت استخدام كود خاص لفتح الموقع، ويتم كتابة هذا الكود في متصفح جوجل كروم. من خلال هذا الكود، يتم فتح موقع إنستجرام وبعض المواقع الأخرى. يرجى متابعة الشرح بتمعن لتحقيق النجاح في فتح المواقع المطلوبة.

كود فتح انستجرام على التابلت

يمكن فتح موقع انستجرام على التابلت باستخدام نفس الطريقة المستخدمة لفتح موقع اليوتيوب. يتم استخدام كود خاص يعرف باسم "croxyproxy" والذي يتكون من 11 رقمًا، ويجب حفظه في ورقة أو نسخه على الهاتف للاستفادة منه في كل مرة يتم فيها فتح موقع انستجرام على التابلت. يمكن نسخ الكود أو كتابته في ورقة، ثم استخدام متصفح جوجل كروم وأدخل الكود "croxyproxy" الذي يتمثل في (الكود الجديد هو 157.230.79.247)، واتبع الخطوات المناسبة لفتح موقع انستجرام والاستمتاع بتصفحه.

كيفية فتح الانستجرام على تابلت الثانوية العامة الجديد

في هذا الجزء، سنتحدث عن كيفية فتح تطبيق إنستجرام على تابلت الثانوية العامة الجديد. يجب ملاحظة أن بعض التابلت تفتح تلقائيًا بدون الحاجة لأي كود، ولكن هناك بعض التابلت الأخرى التي تحتاج إلى القيام بخطوات إضافية لفتح تطبيق إنستجرام.

خطوات فتح انستجرام على التابلت :

  • ستفتح تطبيق جوجل كروم، وهو موجود على التابلت.

فتح انستا على تابلت الثانوية

  • ستكتب الكود في المكان الموضح في الصورة.

الكود الجديد لفتح انستجرام على التابلت

  • ستظهر لك هذه الواجهة، وستختار منها إنستجرام.

فتح الانسjh على تابلت الثانوية

  • ستجد أن موقع إنستجرام قد تم فتحه على التابلت، وسيكون متاحًا للاستخدام.