-->

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي جميع المحافظات 2023

 جدول امتحانات نصف العام للصف الأول الثانوي

حضرتك داخل الموقع هنا ليه ؟ (الإجابة في الصورة)

محتويات جدول اولى ثانوي

محتاج تعرف ازاي تجيب الجدول ؟ (تعالا اقولك)

جدول امتحانات اولى ثانوي بيختلف من محافظة لمحافظة تانية، وعشان تعرف تجيب الجدول الخاص بالمحافظة بتاعتك اضغط على اسم المحافظة. (الجدول في نفس الصفحة دي بس الصفحة طويلة وفيها كل المحافظات وعشان أختصر وقتك عملت الخاصية دي ايه رأيك ؟).

قبل ما تروح على جدول امتحان الصف الأول الثانوي لأى محافظة حابب أقولك ان في آخر الصفحة دي سأجاوب على جميع الأسئلة الخاصة بامتحان الصف الأول الثانوي (إلكتروني ولا ورقي ؟ - مقالي ولا اختياري - المدرسة غير مجهزة بالإنترنت! - منازل امتحاني على ايه؟). لإجابة الأسئلة الماضية اضغط هنا.

محافظة القاهرة

محافظة الإسكندرية

محافظة الدقهلية

محافظة القليوبية

محافظة الشرقية

محافظة الغربية

محافظة الإسماعيلية

محافظة البحر الأحمر

محافظة الوادي الجديد

محافظة المنيا

محافظة أسيوط

محافظة الجيزة

محافظة قنا

محافظة دمياط

محافظة الفيوم

محافظة سوهاج

محافظة كفر الشيخ

محافظة المنوفية

هذه هي المحافظات التي أعلنت عن جدول امتحان الصف الأول الثانوي الترم الأول حتى الآن وبالنسبة لباقي المحافظات فسيتم نشر الجدول هنا عندما يتم إعلانه من قبل المحافظة.

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة الإسكندرية

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة الإسكندرية جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة الإسكندرية ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة الإسكندرية.

وينقسم جدول امتحان الصف الأول الثانوي بمحافظة الاسكندرية الى قسمين أحدهما للمدارس المجهزة الكترونيا وهذا القسم يمتحن في الفترة الصباحية والقسم الآخر للمدارس الغير مجهزة إلكترونيا ويمتحنون في الفترة المسائية.

جدول اولى ثانوي الاسكندرية معدل 2023


جدول امتحان اولي ثانوي محافظة الإسكندرية


جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة الدقهلية

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة الدقهلية جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة الدقهلية ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة الدقهلية.

وينقسم جدول امتحان الصف الأول الثانوي بمحافظة الدقهلية إلى قسمين أحدهما للمواد التى تضاف للمجموع والآخر للمواد التي لا تضاف للمجموع.

جدول امتحان اولى ثانوي محافظة الدقهلية

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة القليوبية

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة القليوبية جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة القليوبية ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة القليوبية.

جدول امتحانات اولي ثانوي محافظة القليوبية

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة الشرقية

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة الشرقية جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة الشرقية ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة الشرقية.

جدول امتحانات اولى ثانوي محافظة الشرقية

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة الغربية

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة الغربية جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة الغربية ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة الغربية.

جدول امتحان اولى ثانوي محافظة الغربية

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة الإسماعيلية

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة الاسماعيلية جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة الإسماعيلية ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة الإسماعيلية.

جدول امتحان اولى ثانوي محافظة الإسماعيلية

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة البحر الأحمر

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة البحر الأحمر جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة البحر الأحمر ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة البحر الأحمر.

جدول امتحان اولى محافظة البحر الأحمر

جدول امتحان الصف الأول الثانوي الوادي الجديد

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة الوادي الجديد جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة الوادي الجديد ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة الوادي الجديد.

جدول امتحان اولى ثانوي الوادي الجديد


جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة المنيا

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة المنيا جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة المنيا ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة المنيا.

جدول امتحانات اولى ثانوي محافظة المنيا

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة أسيوط

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة أسيوط جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة أسيوط ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة أسيوط.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي محافظة أسيوط

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة الجيزة

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة الجيزة جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة الجيزة ويعد جدول محافظة الجيزة مزدحما بالمواد الصعبة التي يمتحنها الطالب في يوم واحد معا ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة الجيزة.

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة الجيزة الترم الأول


جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة قنا

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة قنا جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة قنا ويعد جدول محافظة قنا جدولا متوسطا في توزيع المواد الصعبة على الأيام ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة قنا.

جدول امتحان اولى ثانوي محافظة قنا


جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة دمياط

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة دمياط جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة دمياط ويعد جدول محافظة دمياط جدولا متوسطا في توزيع المواد الصعبة على الأيام ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة دمياط.

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة دمياط 2023

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة الفيوم

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة الفيوم جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة الفيوم ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة الفيوم.

جدول امتحان الصف الأول الثانوي الترم الأول محافظة الفيوم

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة سوهاج

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة سوهاج جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة سوهاج ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة سوهاج.

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة سوهاج


جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة كفر الشيخ

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة كفر الشيخ جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة كفر الشيخ ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة كفر الشيخ.

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة كفر الشيخ 2023

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة القاهرة جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة القاهرة ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة القاهرة.

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة 2023


جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة المنوفية

نشرت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمحافظة المنوفية جدول امتحان أولى ثانوي الترم الأول بمحافظة المنوفية ويمتحن على هذا الجدول جميع إدارات محافظة المنوفية.

جدول امتحان الصف الأول الثانوي محافظة المنوفية 2023


الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة

الإمتحان إلكتروني ولا ورقي ؟
الامتحان إلكتروني للطلبة التى قامت بإستلام تابلت ومدارسهم مجهزة بالإنترنت.
الامتحان مقالي ولا اختياري ؟
الامتحان به 85% من الأسئلة الإختيارية و 15% من الأسئلة المقالية والأسئلة المقالية ورقية.
كيف سيمتحن المنازل ؟
المنازل سيمتحنون ورقيا في المدرسة وليس لهم امتحانات عملية.