-->

هل الدراسة ستبدأ غدا أم لا (حقيقة بداية الدراسة غدا).

موعد بدء الدراسة للعام الجديد 2023

في هذه الفترة يبحث العديد من أولياء الأمور عن حقيقة بدء الدراسة غدا للصف الاول والثاني والثالث الابتدائي حيث انتشر خبر بدء الدراسة غدا انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن في هذا المقال سنوافيكم بالحقيقة كما عودناكم في موقعنا تابلت ايجي.
المدارس بكرة ولا لا


موعد بداية الدراسة للعام الجديد

تبدأ الدراسة للعام الجديد مطلع الشهر المقبل 1 أكتوبر 2022 وأعلن ذلك الدكتور رضا حجازي من قبل ولكن كما يحدث قبل بداية كل عام دراسى جديد تنتشر الشائعات والأقاويل عن تأجيل الدراسة أو تقديمها لكن يعد كل هذا شائعات وأخبار زائفة لا أساس لها من الصحة.

حقيقة بدأ الدراسة غدا للصف الأول والثاني والثالث الابتدائي

الاشاعة المنتشرة حاليا تخص الصفوف الابتدائية الثلاثة الاولى ولكن في الحقيقة ستبدأ جميع المراحل التعليمية بما فيهم الصف الأول الابتدائي والصف الثاني الابتدائي والصف الثالث الابتدائي معا في أول اكتوبر القادم كم تبدأ أيضا الجامعات الحكومية والخاصة مع المدارس في 1 أكتوبر 2022 فلا حقيقة لأى تأجيل أو تقديم في المواعيد.

بداية الدراسة غدا اشاعة ام حقيقة

كما قلت لكم ان بداية انتشار الدراسة غدا اشاعة، وتنتشر هذه الشائعات بسبب انتشار الصفحات المزيفة على مواقع التواصل الاجتماعى ويتم تسمية هذه الصفحات باسم وزير التربية والتعليم ونسبها اليه لذلك نوضح هنا في موقعنا جميع الحقائق أول بأول ونكذب أخبار هذه الصفحات الزائفة